منتديات صديقات بوسي للبنوتات


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 24/02/2012
الموقع : السعودية - القصيم - عنيزة
المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: انواع الاصدقاء   الجمعة سبتمبر 14, 2012 7:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم Cool
ورده ورده ورده ورده ورده ورده
واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟ scratch

اتمنى ان ينال اعجبكم queen
ملطوش بس فى بعض التعديلات tongue

هدية بسيطة احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosy-com.arabepro.com
نسمة الايمان
نائبة المديرة
نائبة المديرة


انثى عدد المساهمات : 3262
تاريخ التسجيل : 27/02/2012
الموقع : http://amerat.7olm.org
المزاج : سعيدة






مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:25 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amerat.7olm.org
بوسي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 24/02/2012
الموقع : السعودية - القصيم - عنيزة
المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   السبت سبتمبر 15, 2012 3:24 am

العفو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosy-com.arabepro.com
rawanheha
مشرفة
مشرفة


انثى عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
المزاج : ممتاز جدا جدا جدا جدا


مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   السبت سبتمبر 15, 2012 9:35 pm

مشكوووووووووورة


مشتركة بـ مسابقة شهر الخير والاحسان .. مسابقة العضوه الملتزمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amerat12.ahlamuntada.com/
بوسي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 24/02/2012
الموقع : السعودية - القصيم - عنيزة
المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الإثنين سبتمبر 17, 2012 3:56 am

العفو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosy-com.arabepro.com
مريم عصام الدين
مشرفه القسم المدرسي


عدد المساهمات : 763
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
المزاج : رايق الحمد لله



مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:12 am

مشكوره موضوع كتير مهم جدا


مشتركةبـ مسابقة شهر الخير والاحسان مسابقة العضوه الملتزمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 24/02/2012
الموقع : السعودية - القصيم - عنيزة
المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 2:15 am

العفو
واتمنى انكم قريتوا الموضوع كامل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosy-com.arabepro.com
نسمة الايمان
نائبة المديرة
نائبة المديرة


انثى عدد المساهمات : 3262
تاريخ التسجيل : 27/02/2012
الموقع : http://amerat.7olm.org
المزاج : سعيدة






مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 10:49 pm

اجل حبيبتى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amerat.7olm.org
MISHO0O0
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 04/08/2012


مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 2:55 am

هع هع ايه والله في من ذا الصنف كثثير ! على كل حال الشكوى لله وبارك الله فيكي بوسسسي على الموضوع الاكثر من الرائعع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم عصام الدين
مشرفه القسم المدرسي


عدد المساهمات : 763
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
المزاج : رايق الحمد لله



مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 6:59 pm

انت ولد صح ؟


مشتركةبـ مسابقة شهر الخير والاحسان مسابقة العضوه الملتزمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انواع الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صديقات بوسي للبنوتات :: القسم العام-
انتقل الى: