السلااااااااااام عليكم
كيفكم ...
ان شاء الله بخير
اليوم جبت لكم رواية حياة جميلة بس هي طويلة مرة
وأنا بجيب الجزء الأول وماراح أجيب الجزء الثاني
إلا بعد ردين بس طيب؟
يلا تفضلوا الجزء الأول :
لمياء : كنت جالسه بالصاله بالاب توب ، وفجأة اسمع صوت راكان يناديني !
راكان : لميااء تعالي بسرعه ، جيبيلي سلكي حق الشحن هييناك بالغرفة ، بيطفا لابتوبي !!
انا : اففف حتى انت مالك رجلين !! رح جبه انت مافيه شيء بيظرك ، انا لا منب جايبه شيء مشغوله ..
راكان " وهو معصصصب ": تروحين ولا وش اسويلك ؟
انا " ومنقههرة ": عندك هالأختين ذولي فاضيات ، اعوذ بالله ماعنده الا انا !!
وفجأة سحب راكان لابتوبي ورماه بالأر ض بقوووووة !
انا " ومفتحة عيوني ومنصدمة " : لااااااابتوبييي وش سوييت يااااااااااااالحيواااااااااااااان !!!
راكان : احسن احسن ، مره ثانية اسمعي الكلام !
رحت لغرفتي ، وجدعت نفسي بالسرير ، وبكيييت قوووووووووووووة ، طبعاً كنا العصر ..
وبعدين نمت كثييير ، وبعدين قمت ولقيت حنا العشااء ..
انا : معقوووله نمت كل هالوقت ! ،
قمت اتروش عشان اتنشط شوي ، طبعاً اخوي راكان متخرج ، اما انا بالثانوي ، وخوي رامي بالمتوسط ..
المهم ، رحت نزلت تحت ، لقيت امي تسوي العشااء ..
انا : يمه كم ساعه نمت ؟؟
امي " وهي مبتسمة " : والله يابنيتي مادري من العصر إلى الحين مدري متى المدة الي نمتيه !
انا : طيب كم الساعه الحين ؟
امي : الساعه تسع 9 وربع =)
انا : اهاا ، يعني نمت كثير ، اجل نمت ستة 6 ساعات ، لأني نايمة من الساعة ثلاث 3 ونص ..
رحت سويت مع امي العشاء ، وفجأة سمعت صوت ركان يناديني مرره ثانية !
راكان : لميااااء تعالي بسررعة ..
انا : وشش تبي يالحماار ! ؟
راكان : ابيك تجين !
رحت لمه عشان مايكسر شيء ثاني المهبول ذا !!
راكان " ودموع تتدحرج من عيونه " : خلااص لميااء آسف آسف كسرت لابتوبك ساامحين !
انا : لااا ماني مسامحتك ، كييف اسامح واحد كسر لابتوبي ؟؟ وبعديين ليش دموع هذي ؟؟؟
راكان : خلاص خلاص لميياء انسي الموضوع هذا لأني كسرت لابتوبك ، المهم سااامحين ..
انا " ومعطيته كف قوي ": لااااا ماني مسامحتك ، انت انسى موضوع التسامح هذا ..
راكان : يعني منتي مسامحتني ؟
انا : لالالا ..
راح راكان وهو منزل راسه .. وبعدين ناظرت دانا تنزل مع الدرج ..
دانا : لميااء وراك كيذاا على راكاان ؟ حراام عليك يطلب منك التسامح !
انا : الحين تتكلمين وأنتي ماتدرين وش السالفة ! اعرفي السالفة اول ثم تكلمي ..
دانا : طيب قوليلي السالفة ؟
قلت له كل السالفة من اولها إلى آخرها !
دانا " وهي حاطة ايدها بفمها ": هيييي ، يقدر ابوي يجيبلك واحد ثاني ؟
انا " بنص عين ": والقروش من وين ، هااه ؟
دانا : احلفي ؟ فلوس ابوي
انا : اقول بس امشي زيني معي انا وأمي العشاء
راحت المطبخ وقعدنا نزين العشااء ..
خلصنا ، رحت حطيت السفرة وحطيت العشااء وناديت الموجودين بالبيت يجون يتعشون ..
جو ، وبدينا ناكل ، خلصنا العشااء رحت غسلت إيديني \ ورحت انام ..
قمت الصبح الساعة 10وفجأة شفت جسد واقف قدامي ومعه شيء .....
توقعو ميين الي قداام لميااء ومعه شييء ؟!
يلا بكمل بعد ردييين يارب تكون عجبتكم
أنتظر الردين وبكمل يلا
مع السلاااااااااااااامة :flower: :flower: :flower:
كيفكم ...
ان شاء الله بخير
اليوم جبت لكم رواية حياة جميلة بس هي طويلة مرة
وأنا بجيب الجزء الأول وماراح أجيب الجزء الثاني
إلا بعد ردين بس طيب؟
يلا تفضلوا الجزء الأول :
لمياء : كنت جالسه بالصاله بالاب توب ، وفجأة اسمع صوت راكان يناديني !
راكان : لميااء تعالي بسرعه ، جيبيلي سلكي حق الشحن هييناك بالغرفة ، بيطفا لابتوبي !!
انا : اففف حتى انت مالك رجلين !! رح جبه انت مافيه شيء بيظرك ، انا لا منب جايبه شيء مشغوله ..
راكان " وهو معصصصب ": تروحين ولا وش اسويلك ؟
انا " ومنقههرة ": عندك هالأختين ذولي فاضيات ، اعوذ بالله ماعنده الا انا !!
وفجأة سحب راكان لابتوبي ورماه بالأر ض بقوووووة !
انا " ومفتحة عيوني ومنصدمة " : لااااااابتوبييي وش سوييت يااااااااااااالحيواااااااااااااان !!!
راكان : احسن احسن ، مره ثانية اسمعي الكلام !
رحت لغرفتي ، وجدعت نفسي بالسرير ، وبكيييت قوووووووووووووة ، طبعاً كنا العصر ..
وبعدين نمت كثييير ، وبعدين قمت ولقيت حنا العشااء ..
انا : معقوووله نمت كل هالوقت ! ،
قمت اتروش عشان اتنشط شوي ، طبعاً اخوي راكان متخرج ، اما انا بالثانوي ، وخوي رامي بالمتوسط ..
المهم ، رحت نزلت تحت ، لقيت امي تسوي العشااء ..
انا : يمه كم ساعه نمت ؟؟
امي " وهي مبتسمة " : والله يابنيتي مادري من العصر إلى الحين مدري متى المدة الي نمتيه !
انا : طيب كم الساعه الحين ؟
امي : الساعه تسع 9 وربع =)
انا : اهاا ، يعني نمت كثير ، اجل نمت ستة 6 ساعات ، لأني نايمة من الساعة ثلاث 3 ونص ..
رحت سويت مع امي العشاء ، وفجأة سمعت صوت ركان يناديني مرره ثانية !
راكان : لميااااء تعالي بسررعة ..
انا : وشش تبي يالحماار ! ؟
راكان : ابيك تجين !
رحت لمه عشان مايكسر شيء ثاني المهبول ذا !!
راكان " ودموع تتدحرج من عيونه " : خلااص لميااء آسف آسف كسرت لابتوبك ساامحين !
انا : لااا ماني مسامحتك ، كييف اسامح واحد كسر لابتوبي ؟؟ وبعديين ليش دموع هذي ؟؟؟
راكان : خلاص خلاص لميياء انسي الموضوع هذا لأني كسرت لابتوبك ، المهم سااامحين ..
انا " ومعطيته كف قوي ": لااااا ماني مسامحتك ، انت انسى موضوع التسامح هذا ..
راكان : يعني منتي مسامحتني ؟
انا : لالالا ..
راح راكان وهو منزل راسه .. وبعدين ناظرت دانا تنزل مع الدرج ..
دانا : لميااء وراك كيذاا على راكاان ؟ حراام عليك يطلب منك التسامح !
انا : الحين تتكلمين وأنتي ماتدرين وش السالفة ! اعرفي السالفة اول ثم تكلمي ..
دانا : طيب قوليلي السالفة ؟
قلت له كل السالفة من اولها إلى آخرها !
دانا " وهي حاطة ايدها بفمها ": هيييي ، يقدر ابوي يجيبلك واحد ثاني ؟
انا " بنص عين ": والقروش من وين ، هااه ؟
دانا : احلفي ؟ فلوس ابوي
انا : اقول بس امشي زيني معي انا وأمي العشاء
راحت المطبخ وقعدنا نزين العشااء ..
خلصنا ، رحت حطيت السفرة وحطيت العشااء وناديت الموجودين بالبيت يجون يتعشون ..
جو ، وبدينا ناكل ، خلصنا العشااء رحت غسلت إيديني \ ورحت انام ..
قمت الصبح الساعة 10وفجأة شفت جسد واقف قدامي ومعه شيء .....
توقعو ميين الي قداام لميااء ومعه شييء ؟!
يلا بكمل بعد ردييين يارب تكون عجبتكم
أنتظر الردين وبكمل يلا
مع السلاااااااااااااامة :flower: :flower: :flower: